أفضل كاميرات الأمان اللاسلكية للشركات الصغيرة – أفضل كاميراتين

هل تعلم أن أكثر من 30 بالمائة من الوظائف الجديدة يتم إنشاؤها بواسطة الشركات الصغيرة؟ هذا هو أكثر من أي قطاع آخر من الاقتصاد. لهذا السبب أقول إن الشركات الصغيرة هي المحرك الذي يقود اقتصادنا. لدي أقصى درجات الاحترام لأصحاب الأعمال الصغيرة. لقد استثمروا الكثير في أعمالهم وليس فقط المال أيضًا.

لسوء الحظ ، يرى الكثير من الناس الأعمال الصغيرة على أنها فرصة للسرقة. يمثل الموظفون والعملاء 70 في المائة من جميع الخسائر التجارية في أي سنة معينة. هذا مبلغ ضخم من المال.

عندما كنت أعمل في مجال المطاعم ، اعتدت أن أخبر الناس أن الأشخاص الوحيدين الذين سرقوا منك هم موظفيك وعملائك ومورديك. كان الجميع صادقين. هذا ينطبق على أي نوع من الأعمال.

أفضل طريقة لوقف السرقة هي التخلص من التفاح الفاسد الذي لديك في عملك. وأي صاحب عمل صغير يعتقد أن جميع موظفيه صادقون هو ساذج للغاية.

أفضل طريقة للتخلص من التفاح الفاسد هي امتلاك كاميرا أمان لاسلكية. فيما يلي أفضل نوعين تم اختيارهما من قِبل عملائي على مدار السنوات الخمس الماضية.

1. الأول هو الخروج من الكاميرا الخفية. يمكن وضع هذا فوق أي مدخل بيع بالتجزئة أو مكتب أو مستودع جيروم وهو عبارة عن علامة خروج حقيقية تعمل. وهي متوفرة في نماذج سلكية أو لاسلكية. ولكن الأفضل هو تضمين DVR. يستخدم هذا الطراز بطاقة SD سعة 8 جيجابايت لتسجيل صور مشابهة للكاميرا الرقمية الخاصة بك.

2. كاشف دخان الرؤية السفلية هو كاشف دخان لا يعمل ولا يمكن استخدامه كمنتج أمان ولكن من المفترض أن يتم تثبيته على السقف والنظر إلى أسفل. لديها العديد من التطبيقات المختلفة في عالم البيع بالتجزئة. أفضل مثال على ذلك هو تسجيل النقود أو الباب الخلفي. إذا كنت تمتلك مطعمًا ، ضعه فوق منطقة التخزين البارد أو في منطقة البضائع الجافة. يمكنك إرسال صور بالأبيض والأسود أو ملونة ويمكن أن تكون سلكية أو لاسلكية. إنها ثاني أكثر الكاميرات الأمنية الخفية شيوعًا.